ننقل اليكم صورة الحياة بالعالم الغربي

أطلقت زويلينج للتو هذا الإصدار المحدود من السكين احتفالًا

 

أطلقت زويلينج

أطلقت زويلينج للتو هذا الإصدار المحدود من السكين احتفالًا

سكينة الشيف زويلينج إنتركونتيننتال مقاس 8 بوصات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص ومقبض خشب بوكوت عالي الجودة. يتم إنتاجه في Solingen ، ألمانيا ، حيث تأسست Zwilling لأول مرة. احتفاءً بالذكرى السنوية ، لن يتوفر سوى 2900 سكاكين من هذه السكاكين ، مع ظهور الرقم الفردي على نصل كل سكين.

بالإضافة إلى الكمية المحدودة ، تتميز هذه السكين ببعض الجوانب الأخرى التي تجعلها فريدة من نوعها. المقبض مصنوع من خشب بوكوت ، وهو خشب صلب مع حبيبات وألوان فردية متنوعة تمنح كل سكين مظهرًا مختلفًا. كما أنها مصنوعة يدويًا ، لذلك يتم أيضًا إيلاء عناية واهتمام خاصين لراحة مقبض السكين.

بالطبع ، عامل الجذب الرئيسي هو الشفرة نفسها ، وهي مصنوعة من الفولاذ المصنوع من زويلينج والذي يتميز بالمرونة والمتانة. ستجد على وجهها الاسم والذكرى الـ 290 منقوشين ، بالإضافة إلى ختم الإصدار المحدود الذي يشير إلى رقم السكين الذي تحمله من أصل 2900 متاح.أطلقت زويلينج للتو هذا الإصدار المحدود من السكين احتفالًا

من الواضح أن زويلينج لم تمنع أي شيء عند صنع هذه السكين النادرة التي من المؤكد أنها ستصبح عنصرًا لهواة الجمع. مع الكثير من الحرفية الشخصية ، فليس من المستغرب أن يكون سعر هذه السكين باهظًا. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على واحدة الآن بسعر خاص قدره 349.99 دولارًا خلال مدة العرض. إنه أمر رائع للغاية حيث سترغب في تخزينه على قالب سكاكين يعرضه بكل مجد ، مثل Zwilling Magnetic Easel أو حامل المواد. بغض النظر عن كيفية قصها ، لن يكون هناك سكين آخر مثل هذا.

Comments are closed.